14 أيام من عيد الحب: كلاسيك روز الفضة مكعب

9 فبراير 2018

كلاسيك روز الفضة مكعب هو ترتيب جميل من الورود الكلاسيكية المقدمة في مزهرية مكعب الفضة الفاخرة. نغمات الفضة الأنيقة من المزهرية على النقيض تماما ضد توهج مذهلة من الورود الكلاسيكية لدينا. كلاسيك روز سيلفر كيوب هو هدية أنيقة، أنيقة ومناسبة لأي منزل. نوصي بوضع هذا الترتيب على طاولة القهوة منخفضة، انها تزدهر مثالية إلى أي غرفة وسوف دائما قبض على عين ضيوفك.

لقد اخترنا ثلاثة ألوان في عيد الحب هذا الذي يناسب تماما هذا الترتيب، الأحمر والأبيض والوردي. اختر الأبيض للحصول على مظهر أنيق وخفي يتطلب دائمًا لمحة ثانية. إذا كان لديك تبحث عن شيء أكثر قليلا عيد الحب ثم تذهب مع الورود الحمراء الجميلة، فإنها تلمع مرتين كما مشرق ضد هذا المزهرية رائع. وأخيرا، هناك لدينا رائع الوردي الورود الكلاسيكية; الوردي هو خيار فريد من نوعه في هذا الوقت من السنة التي لا تلعب إلى الاتفاقيات العادية في عيد الحب، لذلك، انتقل الوردي وتذهب جريئة.

إن السمة التي تحدد حقا لهذا الترتيب ستكون دائما الورود لدينا. إنهم يُطلق عليهم الأفضل في العالم لسبب وجيه يمكنك أن تقرأ عن ما يجعلها الورود الفاخرة الكمال هنا، أو يمكنك أن تأخذ كلمتنا لذلك (نحن الخبراء بعد كل شيء) ، والنظام الخاص بك كلاسيك روز الفضة مكعب الآن.

← السابق آخر التالي →