14 أيام من عيد الحب : كلاسيك روز ينبع

2 فبراير 2018

ماذا يقول عيد الحب أفضل من باقة من الورود الطازجة المذهلة؟ باقة من أفضل الورود في العالم، بالطبع. إذا، مثل معظمنا، كنت تريد أن تفعل أكثر هذا عيد الحب، ثم تفعل ذلك كبيرة، تفعل ذلك تماما، ونفعل ذلك مع لدينا الكلاسيكية روز ينبع. ورودنا لا تسمى أفضل ورود في العالم بدون سبب، إنها فقط. إنها حقيقة انهم نمت في ظروف مثالية (يمكنك قراءة كل شيء عن هذا هنا.) ، و بائعي الزهور لدينا هي أبعد من الموهوبين. تصميم كل باقة لديها قدر من الاهتمام والرعاية كما يحصل كل وردة في مزارعنا.

لذا، ما الذي يجعل باقة عيد الحب المثالية؟ وجود أفضل الورود في العالم ليست سوى الخطوة الأولى، تحتاج إلى التفكير في اللون، وتحتاج إلى التفكير في الحجم. خلال فترة عيد الحب، نقدم ثلاثة ألوان: الأحمر والأبيض والوردي! نظرًا للطلب الهائل على ورودنا خلال عيد الحب ، فإننا نتمسك بهذه الألوان. ونحن نفعل ذلك لضمان حصولك على أعلى مستوى من الجودة فقط لأننا نعتقد أن كل، وينبغي أن تكون باقة الكمال. سواء اخترت الأحمر أو الأبيض أو الوردي ، يمكنك أن تكون على يقين من أنها سوف تكون جميلة كما هو متوقع.

بمجرد أن تستقر على اللون ، حان الوقت للتفكير في حجم باقة الخاص بك. إذا كنت تفكر في الكلاسيكية ، والكمال دزينة ، ثم يمكننا أن نضمن أنه سيكون أجمل دزينة من المتلقي الخاص بك وضعت على الإطلاق عيون. ومع ذلك ، قد يكون لديك رغبات أكبر ، هل يمكن أن يكون التفكير في شيء على نطاق مختلف ولا شيء ، ونحن لا نعني شيئا ، يمكن أن يسلب شخص ما التنفس كما تلقي باقة من 100 الورود الكلاسيكية لا. إذا كنت تريد أن تخرج كل يوم عيد الحب هذا، مع باقة لا مثيل لها، ثم هذه هي توصيتنا الأولى.

عيد الحب كان دائما عن الورود ، ولكن ربما حان الوقت أن يكون فقط عن أفضل الورود في العالم. #14DaysOfValentines

بلوق

← السابق آخر التالي →